Ads1

Ads2

الاثنين، 5 يونيو 2017



جوجل تتعاون مع Wonder Woman لتعليم النساء كيفية البرمجة تواصل تم نقل الخبر عن إلكتروني, خبر اليوم جوجل تتعاون مع Wonder Woman لتعليم النساء كيفية البرمجة نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تتعاون مع Wonder Woman لتعليم النساء كيفية البرمجة.




تواصل هناك مبادرات ومشاريع تهدف إلى تعليم الأطفال كيفية كتابة الشفرات البرمجية، وفي الوقت نفسه هناك أيضا مبادرات تستهدف الفتيات على وجه التحديد لتشجعيهن على دخول مهنة يهيمن عليها الرجال. ووفقا لشركة جوجل، فحوالي 22 في المئة من مطوري الألعاب هم من النساء.

ولهذا السبب تعاونت شركة جوجل مع فيلم Wonder Woman لإطلاق مشروع جديد للبرمجة يستند على الفيلم كجزء من مبادرة جوجل والتي تحمل إسم Made With Code. هذا المشروع بالذات سوف يشهد ثلاث أطفال يحاولون برمجة ثلاثة مشاهد فريدة من الفيلم بإستخدام مبادئ البرمجة التمهيدية والتي من شأنها أن تساعد Wonder Woman على تجاوز العقبات والوصول إلى هدفها.




ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” مبادرة Made With Code والتي تهدف للدفاع عن الجيل المقبل من النساء الرياديات وإلهامهن لرؤية البرمجة كوسيلة لتحقيق أحلامهن، تطلق مشروع جديد تفاعلي للبرمجة من أجل المرأة المثيرة للإعجاب في كل مكان لإضافة البرمجة إلى أدوات قوتها العظمى “.

يبدو وكأنه مشروع ممتع وجميل وبينما هو يستهدف النساء، فنحن لا نرى لماذا لا يمكن للأولاد الإنضمام إلى هذه المبادرة أيضا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التحقق من هذه المبادرة، فعليهم التوجه إلى الموقع الرسمي لمبادرة Made With Code للحصول على المزيد من التفاصيل.






1 تعليقات على " جوجل تتعاون مع Wonder Woman لتعليم النساء كيفية البرمجة "

Is T2 betting site rigged? - stillcasino.com
To matchpoint bet with 다파벳 T2 and you want to win big, your main option is to just bet at T2. If your opponent's team is link 12bet losing, they will lose by

market